الخطيب يعلن قائمته الانتخابية رسميا



أعلن محمود الخطيب، المرشح لرئاسة مجلس إدارة النادي الأهلي في الانتخابات المقبلة عن قائمته الكاملة، وذلك بعد أيام من غلق باب الترشح.

وكان الأهلي أعلن يوم الجمعة الماضي انتهاء الوقت المحدد لاستقبال أوراق المرشحين في انتخابات النادي، وضمت قائمة المرشحين 21 مرشحًا على المقاعد المختلفة، قبل انسحاب خالد عبد القادر، لينخفض العدد إلى 20 مرشحًا.

وضمت قائمة الخطيب كلًا من العامري فاروق في منصب رئيس النادي، وخالد مرتجي، في منصب أمين الصندوق، ومحمد شوقي وطارق قنديل ومحمد الغزاوي ومحمد الدماطي وحسام غالي ومهند مجدي ومحمد سراج في العضوية فوق السن، ومحمد الجارحي ومي عاطف في العضوية تحت السن.

وأشاد الخطيب بمي عاطف، حيث أوضح أن اختيارها ضمن القائمة الانتخابية لأحد المقعدين تحت السن جاء بإجماع لجنة الحكماء ورموز النادي، لأنها من الكوادر التي يتم إعدادها للمستقبل، خاصة أنها تمتلك مقومات كبيرة.

وأضاف أن مي عاطف بطلة مصر وإفريقيا في السباحة، وشاركت في بطولات عالمية وإفريقية وعربية، وكانت نموذجًا في كل شيء، فضلاً عن النواحي الأخلاقية والعلمية، وباتت كادرًا يتم الرهان عليه.

وتمنى الخطيب أن تقوم الجمعية العمومية، التي لا يهمها سوى مصلحة النادي، بدعم مثل هذه الكوادر، التي تستطيع خدمة النادي والمساهمة في رفعته، مشيرًا إلى أن وجودها مع محمد الجارحي في مقعدي الشباب سيكون مكسبًا كبيرًا للنادي.

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر