عضو الزمالك: لن نجدد لبنشرقي بشروط «هزلية».. وما هي مشكلة ضربة الجزاء أمام إنبي



تحدث حسام المندوه عضو اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، عن ضربة الجزاء التي احتسبت لفريقه خلال لقاء إنبي، وتطورات التجديد لأشرف بن شرقي لاعب الفريق الأبيض.

وكان الزمالك قد فاز على إنبي بهدفين دون رد على ملعب بترو سبورت في الجولة الأولى من الدوري العام، إلا أن الهدف الأول للأبيض جاء من ركلة جزاء غير صحيحة.

وقال المندوه خلال تصريحات عبر برنامج "كورة كل يوم" المذاع على قناة "الحياة":  "فترة مجلس الإدارة من المفترض أن تنتهي يوم 23 نوفمبر، ولكن ننتظر تقرير اللجنة الخاصة بتنقية العضويات والتي أجلت فتح باب الترشح للانتخابات".

وحول ملف التجديد لبن شرقي قال المندوه: "لا يمكنني التعليق بشكل واضح على مفاوضات بن شرقي لكن أرى أن الأمور تسير في اتجاه جيد".

وتابع: "الجميع يعلم أن تأخير التجديد مع بنشرقي من أجل وضع ضمانات حقيقية لاستمرار اللاعب في النادي بعد إتمام التعاقد، لن نكتب عقدا بشروط هزلية ويتم إلقاء اللوم علينا بعد ذلك".

وأضاف: "بالتأكيد نريد الحصول على أسهم جيدة مع الجماهير في الفترة الحالية وكان يمكننا التجديد بأي شروط، لكن نسعى لذلك بشروط مناسبة لنادي الزمالك".

واختتم حديثه عن ركلة الجزاء التي احسبت لفريقه أمام إنبي: "ركلة جزائنا أمام إنبي ؟؟ لا أعلم المشكلة في ركلة جزاء الزمالك، شاهدتها من الملعب وفي الفيديو بعد ذلك، دائما ما تكون هناك اعتراضات ولكن في وجود تقنية الفيديو ليس من الممكن أن يكون هناك أخطاء وأرى أنها صحيحة".

استطلاع الراى


هل يحقق الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا؟
كأس السوبر الأفريقي - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر