ميدو: على هاني أبو ريدة التدخل لصالح الأهلي ورجال الكاف منبطحين لانفانتينو



أدلى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق بتصريحات تلفزيونية لقناة المحور يطالب فيها بالتدخل من قبل هاني أبو ريدة والكاف لتعديل موعد مسابقة كأس العالم للأندية التي تتعارض مع موعد بطولة أمم افريقيا.

وقال ميدو: على مسئوليتي ان المسئولين في الاتحاد الدولي ليست لديهم الجرأه على إقامة كأس العالم للاندية في توقيت بطولة أوروبا "اليورو" أو بطولة "الكوبا أمريكا" لا يمكن.

وأضاف: لا يوجد احترام كافي من مسئولي الفيفا ناحية الكرة الافريقية نهائيا وجميع المسئولين الجدد في الاتحاد الافريقي متضمنا ذلك رئيس الاتحاد الافريقي والسكرتير والنائب وكل الموجودين هم منبطحين لانفانتينو.

وأكمل: على أساطير افريقيا التدخل وإيصال رسالة لانفانتينو والاتحاد الدولي عليهم احترام الكرة الافريقية بشكل أكبر وعلى الاتحاد المصري وعضو المكتب التنفيذي بالاتحاد الدولي هاني أبو ريدة الذي يمثل مصر والاتحاد الافريقي المحافظة على حقوق النادي الاهلي.

واختتم: الأهلي لديه حق لدى الاتحاد المصري لكرة القدم والمتضرر الوحيد من إقامة كأس العالم للأندية في ذلك التوقيت هو النادي الأحمر وقد يفتقد الأهلي لاعبون آخرون بخلاف المصريين مثل بانون وديانج ومعلول في حال وصول أي لاعب دولي لأدوار متقدمة مع منتخبه.

 

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر