معلول يواصل الغياب عن تدريبات تونس وغموض حول موقفه



واصل علي معلول، لاعب النادي الأهلي والمنتخب التونسي الغياب عن تدريبات نسور قرطاج، وسط غموض موقفه من مباريات منتخب بلاده في بطولة كأس العرب.

وأوضح الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي أن ياسين الشيخاوي الذي تعرض للإصابة في نفس التوقيت مع علي معلول قد عاد للتدريبات الجماعية اليوم الأربعاء، فيما استمر الظهير الأيسر للنادي الأهلي في أداء تدريبات منفردة.

وجاء في بيان الاتحاد التونسي: "شهدت الحصة التدريبية انضمام ياسين الشيخاوي إلى التمارين الجماعية بعد أن أنهى برنامج التحضيرات الذي وضعه الجهاز الطبي، فيما تابع علي معلول التدرب على الانفراد".

كما أعلن الاتحاد التونسي أن حمزة المثوثي، ظهير أيمن الزمالك قد تعافى من الإصابة بفيروس كورونا المستجد، حيث أظهرت نتائج الفحوصات التي خضع لها حمزة المثلوثي سلبية مسحته الطبية، وقد يلتحق غدا بمقر إقامة المنتخب مُجددًا.

وكان معلول قد شارك في النصف ساعة الأخيرة من عمر مباراة تونس أمام موريتانيا الافتتاحية في كأس العرب، إلا أنه تعرض لإصابة في أعقابها، أسفرت عن غيابه عن التدريبات الجماعية والمباريات منذ ذلك الحين.

ويواجه المنتخب التونسي في الخامسة من مساء بعد غدٍ الجمعة نظيره العماني على ملعب المدينة التعليمية في ربع نهائي كأس العرب الجاري بالعاصمة القطرية الدوحة حتى 18 ديسمبر.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر