الكاف يحسم الجدل ويعلن موعد السوبر الإفريقي رسميا



حسم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الجدل الدائر بشأن مباراة السوبر القاري التي تجمع النادي الأهلي أمام الرجاء المغربي، حيث أعلن بشكل رسمي مساء اليوم الأربعاء إقامتها يوم 22 ديسمبر الجاري.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق وصوله إخطارًا من الاتحاد الإفريقي يفيد بإقامة مباراة السوبر الإفريقي يوم 22 ديسمبر، إلا أن الرجاء أعلن في بيان رسمي تقدمه بطلب للكاف من أجل تأجيل ذلك الموعد.

وجاء في بيان رسمي من الاتحاد الإفريقي مساء اليوم: "يعلن الكاف أن مباراة السوبر 2021 ستقام في العاصمة القطرية الدوحة يوم 22 ديسمبر 2021".

وأضاف: "سيواجه الأهلي المصري، الفائز بلقب دوري أبطال إفريقيا 2020-21، فريق الرجاء المغربي، الفائز بلقب كأس الكونفدرالية للموسم نفسه، في المباراة السنوية على لقب السوبر".

وأوضح الاتحاد الإفريقي أنه سيتم الإعلان عن ملعب وتوقيت انطلاق المباراة "في الوقت المناسب"، دون الكشف عن أي تفاصيل أخرى، رغم أن موعد اللقاء سيكون بعد أقل من أسبوعين.

يذكر أن الأهلي هو حامل لقب النسخة الأخيرة من كأس السوبر الإفريقي، حينما فاز على نهضة بركان المغربي بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت بقطر خلال شهر مايو الماضي.

استطلاع الراى


ما سيقدمه الأهلي في كأس العالم للأندية؟
كأس رابطة الأندية المحترفة المصرية - ٢٠٢٢

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر