أبو تريكة يُعلق على هزيمة مصر أمام تونس.. ويوجه رسالة للسولية



علق محمد أبو تريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق على الهزيمة التي تعرض لها منتخب الفراعنة أمام منتخب تونس في نصف نهائي كأس العرب.

وكان المنتخب المصري قد ودع بطولة كأس العرب من الدور نصف النهائي بعد الهزيمة أمام المنتخب التونسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء يوم الأربعاء في قطر.

وقال أبو تريكة عبر قناة بي إن سبورتس "مبروك للمنتخب التونسي وحظ أوفر لمنتخب مصر، كانت تجربة جيدة للعناصر الشابة التي تم ضمها لقائمة منتخب مصر خلال البطولة، أتمنى أن يكون استفاد كارلوس كيروش بهذه التجربة، وأيضًا اللاعبين الصغار في السن أتمنى أن يكونوا اكتسبوا بعض الخبرات الدولية خلال هذه التجربة".

وعن خطأ السولية قال تريكة "عمرو السولية قدم بطولة مميزة وهو قائد المنتخب، ما حدث يمكن أن يتكرر كثيرًا في كرة القدم، لكن لابد أن يكون هذا الخطأ بمثابة درس مستفاد له وللجهاز الفني واللاعبين الصغار".

وأضاف "الجهاز الفني دفع بعدد من اللاعبين الشباب الذين اكتسبوا التجربة الدولية، أتمنى أن يركزوا
في الأهداف القادمة، سواء كأس الأمم الإفريقية أو مباراة الصعود لكأس العالم، لاعبينا المحترفين في الخارج وعلى رأسهم محمد صلاح سيشكلون إضافة قوية للمنتخب فيما هو قادم".

وأتم أبو تريكة حديثه "كارلوس كيروش وجهازه المعاون يحتاجوا لوقت أكبر، أتمنى أن يكونوا قد استفادوا من تجربة المشاركة في كأس العرب، وأبارك للمنتخب التونسي قدم مباراة كبيرة ووصل للمباراة النهائية".

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا