تعادل تاريخي للشرقية للدخان أمام المقاصة في الدوري الممتاز



حصد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشرقية للدخان أولى نقاطه في بطولة الدوري الممتاز بعد تعادله مع مصر المقاصة بدون أهداف خلال المباراة التي جمعت بينهما.

والتقى مصر المقاصة بنظيره الشرقية للدخان مساء اليوم الإثنين ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الممتاز، والذي احتضنه ستاد الكلية الحربية.

وجاء الشوط الأول من عمر المباراة هادئًا ولم يشهد العديد من الفرص أو الهجمات الخطيرة لكلا الفريقين، لينتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

في شوط المباراة الثاني بادر فريق المقاصة بالهجوم، ونجح في الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 60 من عمر اللقاء، قبل أن يُهدرها حسام عبد الواحد لاعب الفريق ويهدر معها فرصة التقدم لفريقه.

واستمرت محاولات الفريقين لتسجيل هدف التقدم والفوز في اللقاء، ولكن لم ينجحا كلاهما في هز شباك الآخر، وحافظ الحارسان محمد مجدي وأحمد بوسكا على نظافة شباكهما لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي ويتقاسم الفريقان نقاط المباراة.

وتعد هذه النقطة هي الأولى في تاريخ الشرقية للدخان خلال مباريات الدوري الممتاز، حيث أنه خسر في المباريات الستة التي لعبها منذ صعوده من دوري الدرجة الثانية، قبل أن يحصد نقطة من خلال مواجهة المقاصة ويستمر في تذيل ترتيب جدول الدوري.

بينما على الجانب الآخر ارتفع رصيد مصر المقاصة للنقطة السادسة من 7 مباريات، حيث أنه فاز في لقاء وحيد، وتعادل في ثلاثة مباريات وخسر مثلهم.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر