فايلر يقوم بتدريب كاشيما أنتلرز الياباني من بلده سويسرا



يقوم رينيه فايلر، المدير الفني الحالي لكاشيما أنتلرز الياباني بتدريب الفريق من موطنه سويسرا، وذلك في ظل فشل محاولات دخوله اليابان، على إثر زيادة أعداد المصابين بفيروس كورونا في الفترة الأخيرة.

واضطر نادي كاشيما أنتلرز بعد فشل كل المساعي للسماح لرينيه فايلر بدخول البلاد، تقديم الأخير لوسائل الإعلام والجماهير يوم 22 يناير الجاري، عن طريق عرض مقطع فيديو عبر موقع يوتيوب، أدلى خلاله المدرب السويسري بكلمات مقتضبة.

فايلر ممنوع من دخول اليابان لبدء مهمته مع كاشيما أنتلرز

وقال فايلر: "نظرًا لأن السويسريين واليابانيين لديهم جنسيات متشابهة، فإنهم فضوليون ومهتمون بالثقافة اليابانية. آمل أن نتمكن من بناء تاريخ جديد مع هذا النادي الكبير".

وأضاف: "لديّ اللاعبين جيدين في الفريق، ولكني مُقيد، لأنه ليس لدي خيار سوى التواصل عبر الإنترنت حاليًا، إلا أنني أقوم بالتنسيق مع المسئولين في الفريق والنادي، ونضع قائمة تدريبية، ونتبادل الآراء".

وأكمل المدرب السويسري البالغ من العمر 48 عامًا: "إذا كان بإمكاننا تقديم الأداء الجمالي والشكل الذي يرضي الجميع سنقوم بذلك بالطبع، لكننا نحتاج أيضًا إلى تحقيق النتائج الإيجابية".

وأتم فايلر: "نريد الاستفادة من خصائص اللاعبين في الجزء الذي نهدف إليه.. أتطلع لرؤية جماهير كاشيما. لكننا في موقف صعب للغاية.. أريد إرضائكم من خلال عملي حتى أجعلكم تسعدون. وأتمنى أن أراكم قريبًا".

يُذكر أن رينيه فايلر كان قد رحل عن تدريب الأهلي في أكتوبر من عام 2020 بعد فسخ التعاقد بالتراضي مع إدارة القلعة الحمراء، واستمر لمدة عام بدون عمل، قبل أن يتم الإعلان في الشهر الماضي عن توليه قيادة كاشيما أنتلرز، في خطوة مفاجئة.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر