تفاصيل عرض الأهلي لموسيماني.. الراتب الشهري وماذا عن الشرط الجزائي ؟



أثار بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي حالة من الجدل في الأيام الماضية، بعدما أبرز خلال المؤتمر الصحفي الأخير عقب لقاء المقاولون العرب أهمية انهاء مفاوضات تجديد عقده خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان موسيماني قد أوضح أن إدارة الأهلي فاوضته 3 مرات من قبل لتجديد التعاقد، كان آخرها في فترة لقاء الرجاء المغربي في السوبر الإفريقي، إلا أنه لم يتم حتى الآن الانتهاء من هذا الملف.

وعلم El-Ahly.comأن إدارة الأهلي قامت بفتح ملف تجديد عقد موسيماني مرةً أخرى بالفعل خلال الساعات الماضية، كما أنه تم الاستقرار على الخطوط العريضة في العرض المُقدم للمدرب الجنوب إفريقي.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن إدارة الأهلي استقرت على تقديم عرض لموسيماني لتجديد عقده، مقابل الحصول على 180 ألف دولار شهريًا، طيلة مدة التعاقد.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن العقد الجديد سيتضمن إعادة قيمة الشرط الجزائي إلى 3 أشهر فقط، بعدما كان قد ضاعفه محمود الخطيب، رئيس النادي مؤخرًا وأوصله إلى 6 أشهر، من أجل طمأنة المدرب والتأكيد له على عدم وجود نية للإطاحة به.

وتترقب إدارة الأهلي التي تتفاوض مع موسيماني عن طريق أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق، وصول تيجالي مويرا، زوجة ووكيل أعمال موسيماني خلال الأيام المقبلة، من أجل التوصل لاتفاق نهائي بشأن العقد الجديد.

يُذكر أن بيتسو موسيماني كان قد تولى تدريب الأهلي في أكتوبر عام 2020 خلفًا لرينيه فايلر، ونجح خلال تلك الفترة في التتويج بدوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي وكذلك السوبر الإفريقي، وحصد برونزية مونديال الأندية.

استطلاع الراى


نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي؟
الدوري العام - 2021/2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر