من بينهم عمرو السولية.. جونسون يكشف عن ثلاثة لاعبين يتمنى تدريبهم



كشف كافين جونسون المدرب المساعد السابق لبيتسو موسيماني في الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن أسماء ثلاثة لاعبين يتمنى تدريبهم في يوم من الأيام.

وفي حديثه لصحيفة كيك أوف الجنوب إفريقية، وعند سؤاله عن ثلاثة لاعبين يتمنى تدريبهم في يوم من الأيام، قال جونسون: " هاشيم دومينجو لاعب صن داونز لاعب جيد ويمرر للأمام دائمًا، ولا يمرر إلى الجانب أو للخلف أبدًا، أنا أحب ذلك بالنسبة للاعب خط الوسط".

وأضاف: "لا أعرف في الوقت الحالي (ما إذا كان دومينجو سيصل إلى إمكاناته الكاملة) لأن المنافسة في صن داونز عالية جدًا جدًا، أعرف أن لديه إمكانات، إنه مثل رالاني ، لم يعرف أحد عن رالاني ولعب في السويد، لكن الآن رالاني يبلغ من العمر 32 عامًا والجميع يهتمون برالاني، كنت أتحدث عنه منذ فترة طويلة، لقد كان دائمًا لاعبًا جيدًا".

وأكمل: "سأختار أيضا بيتر شالوليلي، كمهاجم يحتاج إلى أن يكون أكثر ذكاء، يحتاج إلى الوصول إلى المستوى الدولي لأنني لا أعتقد أنه هناك بعد، لديه الكثير من الإمكانات، لم يلعب ما يكفي من المباريات الدولية ، لقد تعرض للتو للخروج من ناميبيا ، واللعب في الدوري الجنوب إفريقي،ويلعب الآن مع صن داونز".

وعن اختياره الثالث قال جونسون: "سيكون لاعب خط وسط دفاعي عمرو السولية من الأهلي، يجعل فريقك يعمل بصورة جيدة ، يجعل فريقك يلعب، لديه شخصية، يمكنه الفوز بالكرة، يمكنه تمرير الكرة، يمكنه التقدم للأمام ، يسجل هدفًا بين الحين والآخر".

وأتم كافين جونسون حديثه عن عمرو السولية:"إنه ينفذ التكتيك بشكل جيد للغاية، وبصورة صحيحة، ويتأكد من أن كل شئ على ما يرام داخل أرضية الملعب"

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا