الأهلي يصر على ضرورة تنفيذ طلبه في نهائي إفريقيا رغم رفض الكاف



أصر مسئولو النادي الأهلي على ضرورة تنفيذ الطلب الخاص بنقل المدرجات الخاصة باستيعاب جماهيره في نهائي دوري أبطال إفريقيا من الدرجة الثالثة يمين إلى الدرجة شمال.

وتواجد في ملعب مركب محمد الخامس مساء اليوم الخميس وفد من النادي الأهلي ترأسه محمود الخطيب، رئيس النادي ورئيس بعثة فريق الكرة، بجانب خالد مرتجي وحسام غالي، عضوا مجلس الإدارة، وسمير عدلي، المدير الإداري، وأمير توفيق، مدير التعاقدات والتسويق.

ودخل مسئولو الأهلي بقيادة خالد مرتجي، في نقاش طويل مع مسئول الكاف في ملعب مركب محمد الخامس، من أجل نقل مدرجات جماهير الأهلي من الدرجة الثالثة يمين التي حددها الاتحاد الإفريقي إلى الدرجة شمال.

ورأى مسئولو الأهلي أن المدرجات الدرجة الثالثة يمين هي أبعد لأرضية الملعب واللاعبين من مدرجات الدرجة الثالثة شمال التي تم تخصيصها لجماهير الوداد، فيما كان مسئول الكاف على غير دراية بالفريق صاحب الضيافة في هذه المواجهة.

وكان الكاف استقر على تخصيص مساحة يبلغ عدد مقاعدها 11 ألف مقعد في مدرجات الدرجة الثالثة يمين لجماهير الأهلي، على الرغم من اعتبار المارد الأحمر هو المستضيف للقاء وفقًا لقرعة البطولة.

وبذلك يكون الاتحاد الإفريقي حافظ على مدرجات الدرجة الثالثة شمال لجماهير فريق الوداد، وهي المدرجات التي يمتلكها الفريق البيضاوي في كل مبارياته، فيما تحتل جماهير الرجاء، الغريم التقليدي مدرجات الدرجة الثالثة يمين.

وشدد خالد مرتجي على أن مسئولي الأهلي يوافقون على تصغير المساحة المخصصة لجماهيره في اللقاء، مع نقل مشجعي المارد الأحمر إلى مدرجات الثالثة شمال بدلًا من مدرجات اليمين، بينما أكد مسئول الكاف أنه تم اختيار الدرجة الثالثة يمين من أجل توفير عنصر الجماهير لمشجعي المارد الأحمر.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء يوم الإثنين المقبل فريق الوداد البيضاوي المغربي، على ملعب مركب محمد الخامس، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

استطلاع الراى


رايك في قرار رحيل موسيماني عن تدريب الأهلي
كأس مصر - 2020/2021

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر