الأهلي: مفاوضات صفقة بدر بانون وصلت إلى نقطتها الأخيرة



أعلن النادي الأهلي تبقي رتوش بسيطة لحسم صفقة رحيل بدر بانون، لاعب الفريق عن المارد الأحمر، دون توضيح أي تفاصيل أخرى.

وألمح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي لاقتراب رحيل الدولي المغربي بدر بانون عن صفوف القلعة الحمراء بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "بانون وغيابه عن المباريات ؟ هناك عرض، والأمور وصلت حتى النقطة الأخيرة، ولكن الأمور النهائية تظل عند أمير توفيق، مدير لجنة التعاقدات والتسويق".

وكان  El-Ahly.comقد أكد أمس أن إدارة الأهلي أنهت مع مسئولي نادي قطر الاتفاق بشأن انتقال بدر بانون مقابل 2.5 مليون دولار، بحيث ينضم المدافع المغربي للفريق القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن اتفاق الأهلي مع نادي قطر يتضمن أيضًا إمكانية الحصول على 550 ألف دولار في وقتٍ لاحق، بخلاف المبلغ المتفق عليه مسبقًا، وذلك حال تمكن اللاعب من تحقيق بعض الإنجازات مع ناديه الجديد.

يُذكر أن بدر بانون البالغ من العمر 28 عامًا قد انضم لصفوف الأهلي قادمًا من الرجاء المغربي الموسم قبل الماضي، ونجح مع الأهلي في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مرة والسوبر الإفريقي مرتين ولقب كأس مصر، وشارك في 51 مباراة أحرز خلالهم 4 أهداف وصنع هدفًا واحدًا.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر