هيثم شعبان يحمل وكلاء اللاعبين مسئولية الهزيمة أمام الأهلي



أكد هيثم شعبان، المدير الفني لبتروجت أن فريقه قدم مباراة تكتيكية كبيرة أمام النادي الأهلي، رغم الخسارة، مُشيرًا إلى أن ناديه دفع ضريبة عشوائية المنظومة الرياضية.

وحمّل شعبان وكلاء اللاعبين مسئولية الهزيمة أمام الأهلي، بعدما قاموا بإقناع بعض لاعبي فريقه بالرحيل عن النادي دون استكمال الموسم، بحجة انتهاء عقدهم.

وقال شعبان في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "قدمنا مباراة تكتيكية جيدة، وأشكر اللاعبين على أدائهم وروحهم، وأنهم لم يكونوا مستسلمين".

وأضاف: "كان لنا أهداف وكنا نطمع في الفوز، وكنا نعلم أنه يجب أن نفوز باللقاء. الأهلي فريق كبير لكنه في النهاية فريق مصري. ولاعبي فريقي قدموا مباراة تكتيكية".

وتابع: "خطأ فني وحيد تسبب في الهدف الأول للأهلي، والهدف الثاني جاء من ركلة ثابتة. نحن دخلنا اللقاء بقائمة من 18 لاعبًا فقط.. كان هناك لاعبين يجب أن يستكملوا معنا الموسم، ولكن الوكلاء أقنعوهم بالرحيل، والآن يجلسون بمنازلهم".

وأكمل: "واحدة من أسباب عشوائية الكرة المصرية هي تحكم الوكلاء في اللاعبين.. اليوم عانينا من نواقص عديدة، وهناك لمن لعب في غير مركزه ولاعبون شاركوا لأول مرة في الموسم".

وأتم هيثم شعبان تصريحاته قائلًا: "كان من الممكن أن نقوم بتصعيد لاعبين جيدين من صفوف الناشئين، ولكن لائحة اتحاد الكرة لا تسمح.. هناك عشوائية في المنظومة وأندية كثيرة تدفع ضريبتها".

يُذكر أن الأهلي كان قد تأهل لنهائي كأس مصر في نسخة الموسم الماضي ضاربًا موعدًا لملاقاة الزمالك، وذلك بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون، في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر