سواريش: كنت أعلم أننا لن نلعب جيدا أمام بتروجت.. ولكن لم أتوقع ما حدث



أكد ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للفريق الأول بالنادي الأهلي أنه كان على علم بعدم ظهور المارد الأحمر بشكل جيد أمام بتروجت قبل بداية المباراة التي أُقيمت لحساب منافسات كأس مصر.

وقال سواريش في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "لقد كان أسبوعًا صعبًا. الفريق تعرض لخسارة أمام سموحة، وهناك عملية تغيير مدربين، وقدوم مدرب بأفكار جديدة".

وأضاف: "كانت هناك أفكار عديدة أحاول توصيلها للاعبين، وكان هدفنا الأساسي أمام بتروجت هو العبور للدور النهائي.. كنت أعرف أن المباراة لن تخرج بشكل جيد جدًا، ولكنها خرجت بشكل أفضل مما كنت أتوقعه".

وتابع: "أحيي اللاعبين. لقد أدوا بشكل قوي، وسعوا لتنفيذ تعليماتي، خاصة بعد الأمور التي طلبتها بشكل محدد، واللاعبون حاولوا تنفيذها بالشكل السليم".

وأكمل: "الورقة التي كنت أمسك بها ؟ كنت أقول تعليمات للاعبين وكنت قلقًا من عدم تنفيذها، ولكنهم قاموا بها في النهاية.. وأريد أن أشكر المدرب سامي قمصان، لقد كان له دورًا مهمًا ومنحنا معلومات جعلتنا نفوز باللقاء".

وأتم سواريش: "أحاول معرفة ثقافة اللاعب المصري، أشعر أننا قادرون على رفع مستواه ومن شكل كرة القدم بشكل عام.. اللاعب المصري ذكي وموهوب لكنه يحتاج تحسينات في عدة أمور خاصة بالكرة والملعب. نحتاج الوقت من أجل التفاهم معهم في هذه التفاصيل".

يُذكر أن الأهلي كان قد تأهل لنهائي كأس مصر في نسخة الموسم الماضي ضاربًا موعدًا لملاقاة الزمالك، وذلك بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون، في المباراة التي جرت مساء السبت.

ويعد لقاء بتروجت هو الأول للبرتغالي ريكاردو سواريش وجهازه الفني مع النادي الأهلي، إذ أعلنت إدارة القلعة الحمراء التعاقد معه بشكل رسمي الخميس الماضي، لمدة موسمين وما تبقي من الموسم الجاري.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر