من هو مصطفى معوض «أول الجاذبين لأنظار سواريش مع الأهلي» ؟



اتجهت أنظار جماهير النادي الأهلي ومتابعي الكرة المصرية نحو مصطفى معوض، لاعب بتروجت، بعدما نجح في جذب اهتمام ريكاردو سواريش، المدير الفني الجديد للمارد الأحمر.

وأوضح مصطفى معوض في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس عقب نهاية لقاء فريقه أمام الأهلي أن ريكاردو سواريش حرص على التواصل معه في ممر ملعب ستاد القاهرة.

وأشار معوض إلى أن المدرب البرتغالي أكد له على إعجابه بالمستوى الذي ظهر به في المباراة، مؤكدًا له أنه سيقوم بمتابعته في الفترة المقبلة، فيما رفض سواريش التعليق على الحوار الذي دار بينه وبين اللاعب.

ويشغل مصطفى معوض صاحب الـ 25 عامًا (مواليد 7 إبريل عام 1997) مركز خط الوسط الدفاعي، والذي يتواجد به في الأهلي حاليًا كل من أليو ديانج وحمدي فتحي وأحمد نبيل كوكا.

ويلعب معوض بقدمه اليمنى ويمكنه شغل خط الوسط المتقدم عن الدفاعي، والذي يتواجد به حاليًا عمرو السولية، ويعتبر سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق ونجم باريس سان جيرمان الحالي مثله الأعلى.

وكانت بداية مصطفى الذي هو من أبناء مدينة المنصور مع بداية قطاع الناشئين في نادي بتروجت، وانضم للفريق الأول وهو في عامه الـ 20 (صيف 2017).

وخرج مصطفى معوض من بوابة بتروجت مرة واحدة، حيث انضم لفريق السويس في يوليو عام 2018، على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، وعاد لفريقه البترولي في يناير عام 2019.

يُذكر أن الأهلي كان قد تأهل لنهائي كأس مصر في نسخة الموسم الماضي ضاربًا موعدًا لملاقاة الزمالك، وذلك بعد الفوز على بتروجت بهدفين دون، في المباراة التي جرت مساء السبت.

ويعد لقاء بتروجت هو الأول للبرتغالي ريكاردو سواريش وجهازه الفني مع النادي الأهلي، إذ أعلنت إدارة القلعة الحمراء التعاقد معه بشكل رسمي الخميس الماضي، لمدة موسمين وما تبقي من الموسم الجاري.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر