محمد مغربي يكشف حقيقة عودته للأهلي لتعويض رحيل بانون



تحدث محمد مغربي فريق الشباب لكرة القدم بالنادي الأهلي والمعار لصفوف تيبليتسه التشيكي عن احتمالية عودته للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة لتعويض رحيل المغربي بدر بانون.

وكان El-Ahly.comقد أكد في وقت سابق أن إدارة الأهلي أنهت مع مسئولي نادي قطر الاتفاق بشأن انتقال بدر بانون مقابل 2.5 مليون دولار، بحيث ينضم المدافع المغربي للفريق القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

El-Ahly.com يرصد الرتوش الأخيرة في صفقة بانون.. وموعد رحيله السريع

وعند سؤاله عن احتمالية عودته للأهلي خلال الفترة المقبلة، قال مغربي خلال حديثه عبر قناة أون تايم سبورتس: "لا يوجد لدي أي فكرة عن هذا الأمر، أنا أركز حاليًا في فترة الإعداد للموسم الجديد مع فريقي".

وأضاف مغربي: "بالتأكيد شرف لي إذا طلبني النادي الأهلي للعودة لصفوف الفريق من جديد، في النهاية أنا أخوض هذه التجربة لاكتساب المزيد من الخبرات لكي أعود وأفيد النادي".

وأكمل مدافع الأهلي الشاب: "هناك بند في العقد بين النادي الأهلي ونادي تيبليتسه أنه يستطيع قطع إعارتي في أي فترة انتقالات إذا احتاجني، يقوم بدفع قيمة الشرط الجزائي فقط لقطع الإعارة".

وأردف: "أشكر بيتسو موسيماني وجهازه الفني كابتن سامي قمصان وكابتن سيد عبد الحفيظ، الجهاز أعطانا ثقة كبيرة في مباريات كأس الرابطة، وهي البطولة التي جعلتنا نظهر بشكل أكبر وكانت من الأمور التي أسعدتنا".

وأتم مغربي حديثه: "مايكل بروكيتش المدير الفني لقطاع الناشئين يتواصل معنا باستمرار، وكابتن خالد بيبو أيضًا يتواصل معنا بشكل دائم، وكابتن أمير توفيق دائمًا ما يتواصل معنا للاطمئنان علينا".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر