تقييم الجماهير.. ظهور لامع لعبد المنعم ومعلول.. وعودة حميدة للشناوي



تباين مستوى وأداء لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي في مباراة بتروجيت، التي جرت لحساب منافسات بطولة كأس مصر (النسخة الماضية)، وذلك وفقًا لتقييم جماهير القلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد حقق الفوز على بتروجت بهدفين دون رد في نصف نهائي كأس مصر في نسخته القديمة، ليتأهل إلى النهائي ويضرب موعدًا مع نادي الزمالك.

ونجح 4 لاعبين فقط في الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، فيها فشل 12 آخرون من عبور هذه النسبة، وكان محمود وحيد أقلهم.

ونستعرض في السطور القادمة تقييم الجماهير لأداء أبرز 3 لاعبين في اللقاء:

محمد عبد المنعم:

جاء مدافع الأهلي في المرتبة الأولى بقائمة الأفضل في لقاء المارد الأحمر وبتروجيت وتسجيل الهدف الثاني للاحمر، حيث حصد نسبة تصويت بلغت 6.36، بعدما تمكن الدفاع عن مرماه ببسالة وتمكن من الحد من خطورة لاعبي المنافس.

محمدالشناوي:

عاد قائد القعلة الحمراء من التواجد في قائمة الأفضل، حيث تواجد الشناوي ضمن قائمة الأفضل بعد التصدي لكرة جزاء، ليحصل على نسبة تصويت بلغت 6.24، جعلته في المركز الثاني بتقييم الجماهير.

علي معلول:

جاء ظهير أيسر الأهلي في المرتبة الثالثة بتقييم الجماهير، حيث حصل على نسبة تصويت بلغت 5.31، وذلك بفضل مجهوده على الصعيدين الدفاعي والهجوميوصناعة هدفي المباراة.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر