من بينهم حسين الشحات.. 10 لاعبين خارج حسابات سواريش أمام الجونة



أعلن البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قائمة الفريق التي تستعد لخوض مواجهة الجونة في الدوري الممتاز.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الجونة في التاسعة من مساء غدًا الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد إقامتها بملعب خالد بشارة بالغردقة.

من بينهم محمد محمود ومتولي.. سواريش يضم 22 لاعبا في قائمة الأهلي لمباراة الجونة

وشهدت القائمة غياب عدد من لاعبي الفريق عن مباراة الغد لأسباب مختلفة، منها الإصابات وعدم الجاهزية البدنية مثل محمود وحيد وأكرم توفيق وعمار حمدي وأحمد عبد القادر ولويس ميكيسون وبيرسي تاو، وياسر إبراهيم.

كما خرج من حسابات المدرب البرتغالي ريكاردو سواريش في مباراة الجونة كل من: محمد عبد المنعم، وحسين الشحات ولم يتم التأكد حتى الآن من سبب استبعادهما، كما يغيب عن مباراة الغد المغربي بدر بانون الذي اقترب من الانتقال إلى قطر القطري.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، وبفارق 3 مباريات أقل من الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني.

بينما على الجانب الآخر يحتل الجونة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة من 22 مباراة، حيث أنه فاز في 6 لقاءات، وتعادل في 3، وخسر 13 آخرين.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر