الأهلي يوضح سبب خروج الشحات من قائمة لقاء الجونة



كشف الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم عن أسباب استبعاد حسين الشحات لاعب الفريق الأحمر من قائمة مباراة الجونة، ضمن منافسات الدوري العام.

واستبعد ريكاردو سواريش المدير الفني للمارد الأحمر، الشحات، من قائمة الأهلي المسافرة الى مدينة الغردقة لمواجهة الجونة ضمن مؤجلات الأسبوع التاسع لبطولة الدوري الممتاز.

وأوضح أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للاحمر خلال تصريحات رسمية، حيث أكد إن الشحات اشتكى من آلام شديدة في الركبة، وهو ما جعل الجهاز الفني يفضل خروجه من قائمة الفريق استعدادًا لمباراة الجونة.

واكد أبو عبلة خلال تصريحاته، ان الشحات سيستكمل الفحوصات الطبية لتحديد موعد عودته للتدريبات الجماعية خلال الأيام القادمة.

ويحل النادي الأهلي ضيفًا على الجونة في التاسعة من مساء غدًا الثلاثاء في المباراة المؤجلة من الجولة التاسعة من منافسات الدوري الممتاز، والمحدد إقامتها بملعب خالد بشارة بالغردقة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري برصيد 44 نقطة من 20 مباراة، وبفارق 3 مباريات أقل من الزمالك وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني.

بينما على الجانب الآخر يحتل الجونة المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة من 22 مباراة، حيث أنه فاز في 6 لقاءات، وتعادل في 3، وخسر 13 آخرين.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر