الأسباب وراء تأخر انطلاق دور شركة كرة القدم بالأهلي



كشف عمرو شاهين، المدير التنفيذي لشركة كرة القدم بالنادي الأهلي الأسباب وراء تأخر انطلاق عمل الشركة بشكل رسمي، رغم الإعلان في وقتٍ سابق عن انطلاقها مطلع يوليو الجاري.

وقال شاهين في تصريحات عبر إذاعة ميجا اف ام اليوم الثلاثاء: "الموعد الرسمي لشركة كرة القدم بالأهلي ؟ (مش عملية موعد، احنا بقالنا سنة موجودين على الأرض) ".

وأضاف: "كان من المفترض بدء عمل الشركة في مايو من عام 2021 بعد تواصل محمود الخطيب، رئيس النادي مع ياسين منصور، رئيس شركة الكرة، واتفقنا حينها على الشكل النهائي".

وتابع: "كان من المخطط أن يكون انطلاق شركة الكرة مع بداية السنة المالية الجديدة، ولكن بعد التواصل مع إدارة الأهلي والقطاعات المختلفة كانت هناك أمور لوجيستية كثيرة يصعب تنفيذها سريعًا".

وأكمل: "الشركة تختلف عن إدارة الرياضة التطوعية. والخطيب احترم هذا الأمر، وكان سعيدًا بالفكر الذي نسير عليه، وقدمنا خطة متكاملة لإدارة الأهلي، بحيث ينطلق عمل الشركة على مدار سنة كاملة، وقسمنا هذه الخطة لـ 4 مراحل".

وواصل: "وضعنا خطة كاملة وكان التخيل أن يكون الأول من يوليو هو موعد هيمنة الشركة بشكل كامل على قطاع كرة القدم، ولكن مازالت هناك أمور لوجيستية يقوم النادي بتجهيزها مثل عملية نقل الموظفين".

وأتم شاهين قائلًا: "الجزء الأهم هو أن الموسم امتد، وسينتهي في شهر سبتمبر المقبل.. عمومًا الشركة قامت بأمور عديدة في الفترة الماضية، وهناك تفاعل كامل مع إدارة النادي ولكن هناك جزء كبير خارج ايدينا".

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر