ماذا قال فيريرا للاعبي الزمالك بعد تعادل الأهلي أمام الجونة ؟



عقد جيسوالدو فيريرا، المدير الفني للفريق الأول بنادي الزمالك اجتماعًا جلسة مطولة مع لاعبي الأبيض، قبل انطلاق مران اليوم الأربعاء، الذي أُقيم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة.

وشهدت الجلسة التي تأتي بعد يوم واحد من تعثر الأهلي بالتعادل أمام الجونة سلبيًا، حديث مطول من جانب الجهاز الفني، ووجه فيريرا عدة رسائل للاعبين، كما وجه أسامة نبيه المدرب العام للأبيض رسائل أخرى للاعبي الفريق.

وأكد فيريرا في بداية حديثه على صعوبة المباريات المقبلة في مسابقة الدوري، مشيرا إلى أنه لن يسمح في الفترة المقبلة بالتهاون بأي شكل من الأشكال.

وشدد المدرب البرتغالي على ضرورة أن يتحدى كل لاعب نفسه من أجل المساهمة في تحقيق الفوز، مُضيفًا: "الفترة الماضية شهدت غيابات عديدة، وكان من الطبيعي أن يحصل عدد كبير من اللاعبين على الفرصة حتى اللاعبين الشباب".

وتابع: "كل اللاعبين سيحصلون على الفرصة، ولكن عليكم تقبل فكرة أنه من الطبيعي ألا يشارك الجميع في نفس الوقت، لكن الجميع في صفوف الفريق سواسية".

وشدد أسامة نبيه في حديثه للاعبين على ضرورة النظر إلى مباريات الفريق فقط، مُضيفًا: "علينا أن ننشغل بمواجهاتنا والتركيز على الفوز في مبارياتنا دون النظر إلى أي نتائج للفرق المنافسة، والفترة المقبلة تحتاج إلى التركيز والإصرار".

ويستعد الزمالك لمواجهة المقاولون العرب المقرر لها يوم 12 يوليو الجاري في الجولة الرابعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، بعد فترة راحة تمتد لأسبوعين.

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب مسابقة الدوري العام بشكل مؤقت، إذ أصبح للأهلي بعد تعادله الأخير فرصة وحيدة من أجل خطف الصدارة، وهي الفوز في مباراتيه المؤجلتين، ليستفيد بقاعدة المواجهات المباشرة.

استطلاع الراى


سبب خسارة الأهلي لبطولة كأس مصر
الدوري العام - 2022

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر