سمير عثمان يبرهن بالأدلة على صحة هدف بيرسي تاو أمام فاركو



برهن سمير محمود عثمان، الخبير التحكيمي على صحة هدف بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي في مباراة فاركو، التي أُقيمت ضمن منافسات الدوري العام.

وخسر النادي الأهلي نقطتين جديدتين في صراع لقب الدوري العام، بالتعادل السلبي أمام فاركو، في اللقاء الذي أُقيم على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب منافسات الجولة الـ 28 من الدوري، وشهد فضيحة تحكيمية جديدة.

وكشف سمير عثمان أن المسافة بين مدافع فاركو وخط الملعب قدره 15.48 ياردة، وفي حالة أن المسافة بين بيرسي تاو وخط الملعب أقل من ذلك سيكون في حالة تسلل، ولن يكون متسللًا إن زادت تلك المسافة.

وأوضحت التقنية التي استعملها الحكم الدولي السابق أن المسافة بين بيرسي تاو وخط الملعب هي 15.50 ياردة، أي أن اللاعب الجنوب إفريقي متأخر عن مدافع فاركو بحوالي 2 سم، لذا هو غير متسلل.

وأكد سمير عثمان خلال تصريحاته عبر قناة أون تايم سبورتس أن حالة هدف بيرسي تاو غير جدلية، ولا تحتمل لرأين، بل رأي واحد وهو احتساب الهدف لصالح المارد الأحمر.

وفي ختام تصريحاته، أكد سمير عثمان على ضرورة إشهار بطاقتين حمراويتين للاعبي فاركو، وقام الحكم باحتساب واحدة وتجاهل الأخرى، مُشيرًا في الوقت نفسه إلى أن حكام تقنية الفيديو كانوا مطالبين باستدعاء أحمد الغندور لمراجعة احتمالية احتساب ركلة جزاء لفاركو في الشوط الأول.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر