سواريش: محمود وحيد تسبب في تغيير قراري قبل مباراة فاركو.. وهذا ما كان ينقصنا



تحدث البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن الأمور التي كانت تنقص الفريق في مباراته أمام فاركو والتي انتهت بالتعادل السلبي في الدوري الممتاز.

وقال سواريش في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة: "في الشوط الأول لعبنا ببطء، واستحوذنا على الكرة بدون عنف هجومي، لعبنا أمام فريق منظم دفاعيًا، هو من أفضل الفرق التي تدافع في الدوري، وليس صدفة أنهم أفضل دفاع".

وأضاف: "عندما كنا نصل بالكرة في الثلث النهائي من الملعب كان ينقصنا الكفاءة في التسجيل، والشوط الثاني تحسن أدائنا بدخول وليد سليمان وبيرسي تاو، تمكنا أن نكون أكثر خطورة، ولعبنا بثبات أكبر، والخصم كان متكتل في الدفاع ولكن لم نقدم ما يكفي للفوز، وكان ينقصنا أن نتخذ قرارات أفضل في الجزء الأمامي لكي نستطيع التسجيل".

وأكمل: "أقوم بتغيير 4 أو 5 لاعبين في كل مباراة، وكان من المفترض أن أقوم بإراحة علي معلول ولكن في الساعات الأخيرة قبل مباراة فاركو محمود وحيد شعر ببعض الآلام وهذا تسبب في تغيير خطتي وقمت بإشراك علي معلول".

وأتم سواريش حديثه: "كنت أريد إراحة بعض اللاعبين أمام فاركو خاصة علي معلول وحسام حسن لأن الحمل على الثنائي كبير، خاصة أنني أشعر أن حسام ليس بكامل قوته ولكننا لم نستطع إراحته بسبب إصابة محمد شريف ولا يوجد بديل له حاليًا".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر