الأهلي يعلن جاهزية صلاح محسن لمواجهة الاتحاد



أعلن النادي الأهلي تعافي صلاح محسن، لاعب الفريق الأول من الإصابة التي تعرض لها الأسبوع الماضي، وتمام جاهزيته لمواجهة الاتحاد السكندري، في المباراة المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري العام.

وكان صلاح محسن قد غادر مباراة الأهلي والمقاولون العرب لمعاناته من إصابة في أول 10 دقائق، إلا أن الفحوصات الطبية أثبتت تعرضه أن تلك الإصابة عبارة عن شد بسيط في العضلة الخلفية.

وأشار الأهلي في بيان رسمي أصدره مساء اليوم الجمعة إلى أن صلاح محسن شارك في التدريبات الجماعية ‏التي أقيمت على ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا لمباراة الاتحاد السكندري.

وأوضح النادي في بيانه أن مشاركة صلاح في التدريبات الجماعية تأتي بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية الذي ‏تعرض له خلال مشاركته في مباراة المقاولون العرب، وخاض على إثره تدريبات استشفائية في الأيام الماضية.

يُذكر أن الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب الذي عُقد أمس الخميس قد أسفر عن قرار استكمال مسابقة الدوري العام هذا الموسم باللاعبين الناشئين، بالإضافة للعائدين من الإصابة، ومن بينهم صلاح محسن.

وأدى لاعبو الأهلي تدريباتهم اليوم بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني بقيادة ريكاردو سواريش للاعبين أمس الخميس، عقب ‏لقاء فاركو الأخير الذي أقيم على ملعب الأهلي ‏وي السلام، وانتهى بالتعادل السلبي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر