شركة وكيلة موسيماني تدافع عن كابيلو رانجواجا: واحد من الأفضل في العالم



دافعت الشركة التي تدير أعمال بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للنادي الأهلي عن كابيلو رانجواجا، مخطط الأحمال، والذي حمله البعض مسئولية تدهور الحالة البدنية للاعبي المارد الأحمر.

ونشرت الشركة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عدة صور لرانجواجا، وعنونت "تغريدة تقدير"، في رسالة دعم للجنوب إفريقي المنتمي للشركة نفسها.

وأضافت الشركة التي تديرها مويرا تيجالي، وكيلة وزوجة موسيماني: "نعتقد أن كابيلو رانجواجا أحد أفضل مدربي اللياقة البدنية لكرة القدم في العالم. لقد أتقن هذه المهنة على مر السنين. استمر في تمثيلنا يا كابيلو".

وشهدت الأشهر الأخيرة إصابات عديدة ومتتالية للاعبي الأهلي، مما استدعى البعض لاتهام كابيلو رانجواجا في التسبب بها حتى بعد رحيله، كما أثارت قراراته السابقة بمنح راحات لأيام طويلة للاعبي الأهلي غضب بعض المتابعين والمنتمين للقلعة الحمراء.

وكان النادي الأهلي قد أعلن منتصف شهر يونيو الماضي فسخ تعاقده بالتراضي مع موسيماني، وذلك وفقًا لرغبته في عدم استكمال مهمته مع الفريق، وذلك بعد قيادته على مدار عام ونصف حقق خلالهم لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين والسوبر الإفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين وكأس مصر مرة واحدة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر