الخطيب كاشفا كواليس رحيل موسيماني: قراره كان مفاجئا



كشف محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كواليس رحيل بيتسو موسيماني، المدير الفني السابق للمارد الأحمر خلال الفترة الماضية.

وقال الخطيب في تصريحات خلال كلمة هامة أدلى بها مساء اليوم السبت: "مغادرة مدير فني في وسط الموسم ؟؟ موسيماني بالأرقام حقق نتائج جيدة جدًا، ولكن (مين عمل عليه حملة هجوم ضاري ؟؟ )".

وأضاف: "سأحكي أمرًا صغيرًا، موسيماني كان في المغرب وعاد في الساعة العاشرة مساءً، وقابلته أنا وياسين منصور، رئيس شركة كرة القدم الساعة 11.30 مساءًا، وحللنا معه كل الظروف المحيطة بالفريق".

وتابع: "قد يكون هناك أخطاء فنية منه، وهذا أمر طبيعي ولا أحد معصوم من الخطأ، ولكننا قلنا له أي دعم تريده في الفترة المقبلة ؟ لكنه فاجئنا أنه لا يستطيع أن يستكمل مهمته من الناحية الصحية أو النفسية".

وأتم الخطيب قائلًا: "لقدم كان ذلك مفاجئًا له ومنحناه مهلة 24 ساعة كي يعيد تفكيره، وأكدنا له أننا نحتاجه، وموسيماني كان يظهر عليه بالفعل التعب الجسدي وأكثر منه التعب النفسي، وعاد واعتذر مجددًا، ولتاريخه معانا قبلنا بهدوء".

وكان النادي الأهلي قد أعلن منتصف شهر يونيو الماضي فسخ تعاقده بالتراضي مع موسيماني، وذلك وفقًا لرغبته في عدم استكمال مهمته مع الفريق، وذلك بعد قيادته على مدار عام ونصف حقق خلالهم لقب دوري أبطال إفريقيا مرتين والسوبر الإفريقي مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية مرتين وكأس مصر مرة واحدة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر