الخطيب: «بطولة إفريقيا راحت بمساعدة ناس من مصر»



أكد محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن الفريق الأول خسر لقب بطولة دوري أبطال إفريقيا الأخيرة بمساعدة بعض المسئولين عن الكرة داخل مصر.

وقال الخطيب في تصريحات خلال كلمة هامة أدلى بها مساء اليوم السبت: "انظروا لما حققه فريق الكرة في السنوات الماضية، لقد وصلنا إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا 5 مرات في آخر 6 سنوات".

وأضاف:" (مين في إفريقيا وأوروبا وصل 5 نهائيات إفريقيا في أخر 6 سنوات ؟؟ وتوجنا بلقبين منهم، وهذا أمر يليق بالنادي الأهلي.. إزاي فقدنا البطولة الثالثة وازاي راحت بمساعدة ناس من مصر للأسف".

وتابع الخطيب قائلًا :"وزير الرياضة كلّف لجنة لمتابعة ما حدث في ملف تنظيم نهائي دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي، وجاءوا للنادي وسألونا، كما توجهوا لاتحاد الكرة أيضًا".

وتابع: "تم إصدار قرار من اللجنة وأكدوا أن اتحاد الكرة مخطئ والإدارة التنفيذية أخطأت، ولكن وزير الشباب والرياضة قال أنه غير قادر على الحساب".

وواصل: "أما الكاف فبصراحة أنا أشكرهم، وأشكر رئيسه باتريس موتسيبي، لقد عبّر عن تقديره لجماهيرنا وحزنهم، ولغضب مجلس الإدارة، لكنه أكد أنه لم يأتِ للكاف سوى طلب واحد لتنظيم النهائي".

وأتم الخطيب قائلًا: "الكاف أيضًا غيّر نظام البطولة وطوروا القيمة المالية للبطولة.. ولكن ماذا عن موقف الوزارة واللجنة التي أدانت اتحاد الكرة ومسئوليه ؟.. (محدش قال حاجة ولا حد اتكلم ومحدش بيحاسب حد، كأن مفيش مشكلة، طب احنا رايحين فين ؟) ".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر