بانون: الأهلي نادي بعقلية أوروبية.. وحققت حلمي معه



أعرب اللاعب المغربي بدر بانون، الراحل عن صفوف النادي الأهلي مؤخرًا عن سعادته بالفترة التي قضاها داخل القلعة الحمراء، وذلك قبل رحيله الأسبوع الماضي وانتقاله لصفوف قطر القطري.

وقال بانون في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس: "أي كلمة في حق جمهور الأهلي لن تكفي.. رأيت كلامهم لي منذ اليوم الأول لي في النادي، وحتى وأنا مصاب بفيروس كورونا".

وأضاف: "بذلت كل ما في وسعي كي أرى النادي الأهلي في مرتبة جيدة.. إن شاء الله أكون تركت صورة جيدة تليق باسمي خلال فترة وجودي مع النادي".

وتابع: "من أول يوم وصلني عرض الأهلي كنت أعرف أنني سآتي وسأفوز بالبطولات.. حلمي منذ الصغر هو الفوز ببطولة إفريقيا مع الرجاء وهذا لم يتحقق، ولكني كنت متأكد من تحقيقه مع الأهلي عندما وصلت إليه".

وأتم: "في أول موسم لي مع الأهلي توجت بالعاشرة وهذا كان من أحلامي، وهذا يوضح لك قوة وجودة هذا النادي، وكيف يوفر للاعبيه كل عوامل النجاح.. الأهلي نادي بعقلية أوروبية، وأتشرف بحمل قميصه".

وكان بانون انضم للأهلي في صيف 2020 قادمًا من الرجاء المغربي، قبل أن يرحل في صيف 2020 منتقلًا لصفوف قطر القطري، بعدما حقق مع المارد الأحمر بطولة إفريقيا وكأس مصر وبرونزتي كأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر