بانون: كورونا السبب في رحيلي عن الأهلي.. وسواريش كاد أن يغير مصيري



أكد اللاعب المغربي بدر بانون، الراحل عن صفوف النادي الأهلي مؤخرًا للانتقال لفريق قطر القطري أن إصابته بفيروس كورونا المستجد وتداعياتها هي سبب رحيله عن صفوف القلعة الحمراء.

وقال بانون في تصريحات عبر قناة أون تايم سبورتس تو: "منذ أول يوم لي في النادي الأهلي وهناك احترام بيني وبين مسئولي الأهلي، ومسئولو قطر القطري تفاوضوا معي، وأنا تحدثت مع أمير توفيق، مدير التعاقدات وسيد عبد الحفيظ، مدير الكرة".

وأضاف: "أكد لمسئولي الأهلي أنني تعرضت لصعوبات قوية مع الفريق مؤخرًا، وأصبح النادي لا يستفيد من وجودي، وكنت أرى أن مصلحة النادي في رحيلي، وطلبت فتح المفاوضات بالطريقة التي تُرضي الأهلي أولًا ثم أنا".

وتابع: "الأمور سارت بشكل جيد في المفاوضات.. فترة إصابتي بكورونا هي السبب في رحيلي عن الأهلي، فوجودك في الأهلي يتطلب بعض الأمور، وكان من الأفضل أن انسحب، وأن يستفيد النادي بلاعب أجنبي أفضل مني في قائمته".

وأكمل: "الجلسة مع سواريش ؟ لقد كانت متأخرة، حينها كنت حسمت قراري والمدرب قال لي إن الفريق يحتاج لي، قلت له أنا تفكيري كله أصبح الآن خارج الفريق.. حتى لو عدت كنت سآخذ وقتًا كثيرًا كي أتأقلم مع الفريق".

وواصل: "جلسة سواريش لو عُقدت في وقت مبكر قليلًا كان من الممكن أن استمر مع النادي، ولكن الفريق كانت أمامه مباريات قوية أمام الزمالك وبيراميدز، وهذا كان سيصعب موقفي أكثر".

وأتم بانون تصريحاته قائلًا: "ريكاردو سواريش مدرب بعقلية أوروبية، ويركز في التدريبات على تحركات اللاعبين، وممكن مع الوقت أن يكون أفضل، فالوقت أمامه كان ضيقًا والأهلي كانت أمامه مباريات قوية".

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر