تاو وديانج يقودان كتيبة ناشئي الأهلي أمام الاتحاد السكندري



أعلن ريكاردو سواريش، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي قائمة المارد الأحمر التي ستخوض لقاء الغد أمام الاتحاد السكندري، ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه الأهلي في التاسعة من مساء غدًا السبت فريق الاتحاد السكندري على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 29 من الدوري العام.

وشهدت قائمة الأهلي تواجد عدد كبير من اللاعبين الناشئين تنفيذّا لقرار مجلس الإدارة، ومن بينهم محمد نصير ومحمد أشرف ومحمد شرقية وأحمد سيد غريب، بالإضافة لعدد من اللاعبين الأساسيين مثل لويس ميكيسون وبيرسي تاو.

وكان اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي الطارئ الذي عُقد أول أمس الخميس قد أسفر عن قرار استكمال مسابقة الدوري العام هذا الموسم باللاعبين الناشئين، بالإضافة للعائدين من الإصابة.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي – مصطفى شوبير – حمزة علاء

خط الدفاع: رامي ربيعة - كريم فؤاد - محمد هاني - محمود متولي - محمد عبد المنعم - محمد شرقية - محمد نصير - محمد أشرف.

خط الوسط: أليو ديانج - محمد محمود - محمد فخري - لويس ميكيسوني - محمد حمدي علي - ميدو نبيل - علي عمرو - زياد طارق.

خط الهجوم: بيرسي تاو - حسام حسن - صلاح محسن - أحمد سيد غريب - أحمد سيد عبد النبي.

ويدخل النادي الأهلي لقاء الغد وفي رصيده 56 نقطة من 27 مباراة خاضها هذا الموسم، ويحتل بهم المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز الـ 11 برصيد 33 نقطة من 28 مباراة.

وكان الأهلي قد تغلب على الاتحاد السكندري في مباراة الدور الأول من الدوري التي جرت على ملعب الأهلي وي السلام بهدف نظيف، سجله الدولي الموزمبيقي لويس ميكيسون.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر