استبعاد بيراميدز.. El-Ahly.com يكشف تفاصيل النسخة المقبلة من دوري الأبطال



تترقب جماهير النادي الأهلي والكرة المصرية بشكل خاص والإفريقية بشكل عام انطلاق النسخة المقبلة من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أعلن قبل عدة ساعات إجراء قرعة النسخة الجديدة من بطولتي دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية بعد غدٍ الثلاثاء.

وعلم El-Ahly.comأن النسخة المقبلة من دوري أبطال إفريقيا ستُقام بمشاركة 58 فريقًا، من بينهم فريقي الأهلي والزمالك من دولة مصر، وليس من ضمنهم فريق بيراميدز.

وحسب ما ورد لـ El-Ahly.comفإن هناك 6 فرق لن تشارك في الدور التمهيدي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، يتم تحديدهم وفقًا لتصنيفهم داخل لجنة المسابقات بالكاف.

وتوصل El-Ahly.comإلى أن الأندية المعفية من المشاركة الدور التمهيدي من بطولة دوري الأبطال، هي: الأهلي والوداد والرجاء المغربيان والترجي التونسي وماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي.

وسينضم للخماسي السابق ذكرهم أحد من فريقي الزمالك أو مازيمبي الكونغولي، نظرًا لتساويهم في جميع النقاط بالتصنيف، إذ لدى كل فريقًا منهم 43 نقطة.

ووفقًا لما علمه El-Ahly.comفإنه سيتم تحديد الفريق المتبقي المعفي من المشاركة في الدور التمهيدي بين الزمالك ومازيمبي قبل إجراء مراسم قرعة البطولة.

يُذكر أناتحاد الكرة كان قد أعلن في وقتٍ سابق الاعتماد على جدول ترتيب الدور الأول من مسابقة الدوري العام لتحديد الفرق المتأهلة للمسابقات الإفريقية، وأسفر ذلك عن مشاركة الأهلي والزمالك في دوري الأبطال، وبيراميدز وفيوتشر في كأس الكونفدرالية.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر