بأداء رائع ونتيجة طيبة.. الأهلي ينهي الشوط الأول أمام الاتحاد بالتقدم بهدفين



أنهى النادي الأهلي الشوط الأول من مواجهة الاتحاد السكندري، بالتقدم بنتيجة 2-0، في المباراة التي تقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية، ضمن الأسبوع الـ 29 من عمر الدوري العام

وجاءت أحداث الشوط الأول إيجابية من قبل لاعبي الأهلي، الذي تواجد في التشكيل الأساسي للمباراة رباعي شباب يشارك لأول مرة مع الفريق الأول.

وفي الدقيقة 20 من زمن الشوط الأول مرر محمد فخري كرة بينية في اتجاه منطقة جزاء الاتحاد السكندري، والتي كان في طريقها المدافع عبد الله نصيب لكنه أخطأ في إبعادها لتمر منه وتصل أمام أحمد سيد غريب.

مهاجم الأهلي الشاب كان داخل منطقة جزاء الاتحاد السكندري وأمام مرمى محمد عبد المنصف مباشرة وسدد كرة أرضية على يسار حارس مرمى الفريق المنافس لكنه تألق وأبعدها ببراعة عن مرماه.

وافتتح احمد سيد غريب لاعب الأهلي، في الدقيقة 35 من زمن الشوط الأول بعد أن قام المالي أليو ديانج، بتمرير كرة بينية رائعة في اتجاه كريم فؤاد الذي كان داخل منطقة جزاء الاتحاد السكندري.

وخرج محمد عبد المنصف من مرماه لمحاولة الإمساك بالكرة قبل أن يستلمها كريم فؤاد ولكن الأخير قام بتمرير الكرة مباشرة في اتجاه أحمد سيد غريب الذي كان أمام المرمى مباشرة ليضعها بكل سهولة في الشباك الخالية من الحارس.

وعاد زياد طارق، وفي الدقيقة 44 من زمن الشوط بعد ان استلم الكرة من الجهة اليمنى، وانطلق بها في اتجاه منطقة جزاء الاتحاد السكندري، وراوغ أحد مدافعي الفريق السكندري بطريقة ولا أروع.

ودخل طارق منطقة جزاء الاتحاد السكندري وسدد كرة بقدمه اليسرى بشكل رائع لتسكن أقصى الزاوية اليمنى للحارس محمد عبد المنصف الذي لم يستطع فعل شيء بها.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر