مواليد 2002.. أحمد سيد غريب يسجل الهدف الـ 71 للأهلي في شباك عبد المنصف



تمكن أحمد سيد غريب مهاجم النادي الأهلي الشاب والذي شارك مع الفريق الأول في مباراته التي أقيمت اليوم الأحد أمام الاتحاد السكندري ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز، من تسجيل الهدف رقم 71 للفريق الأحمر في شباك محمد عبد المنصف.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري، ليصل عدد الأهداف التي استقبلها محمد عبد المنصف في مبارياته أمام النادي الأهلي للرقم 71 في مختلف البطولات ومختلف الفرق التي لعب لها.

وسجل ثلاثية الأهلي في شباك الاتحاد السكندري كل من أحمد سيد غريب هدفين، وزياد طارق هدف وحيد، وسجل زياد طارق هدف مميز بطريقة مميزة، وأيضًا هو الهدف رقم 70 الذي يسكن شباك محمد عبد المنصف في مبارياته أمام النادي الأهلي لذلك هو رقم مميز أيضًا.

وتمكن أحمد سيد غريب (مواليد 2002) من تسجيل الهدف الثاني له والثالث للنادي الأهلي في شباك عبد المنصف، ليصل عدد الأهداف التي تم إحرازها في شباكه خلال مبارياته أمام المارد الأحمر للرقم 71.

ولعب عبد المنصف البالغ من العمر 45 عامًا لأندية (الزمالك - الجونة - إنبي - وادي دجلة - الاتحاد السكندري)، واستقبلت شباكه أهدافًا من النادي الأهلي في جميع الفرق التي مثلها من قبل.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر