تقييم الجماهير - توهج واضح لشباب الأهلي وظهور مميز لديانج



تباين مستوى وأداء لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي في مباراة الاتحاد السكندري، التي جرت لحساب منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز، وذلك وفقًا لتقييم جماهير القلعة الحمراء.

وحقق النادي الأهلي، أمس الاحد الفوز على حساب الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأحد ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ونجح 11 لاعبين في الأهلي من تخطي نسبة النجاح في تقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، فيها فشل 5 آخرون من عبور هذه النسبة، وكان صلاح محسن أقلهم.

ونستعرض في السطور القادمة تقييم الجماهير لأداء أبرز 3 لاعبين في اللقاء:

أحمد سيد غريب:

جاء مهاجم الأهلي الشاب في المرتبة الأولى بقائمة الأفضل في لقاء المارد الأحمر والاتحاد، وتسجيل الهدف الأول والثالث لصالح القلعة الحمراء، حيث حصد نسبة تصويت بلغت 7.55، بعدما ظهر بمستوى كبير وأكد على جدارة شباب الأهلي بتمثيل فريقهم خلال المرحلة القادمة.

زياد طارق:

ظهر جناح الفريق الأحمر الشاب، في قائمة الأفضل، حيث تواجد طارق ضمن قائمة بعد ان تمكن من تسجيل الهدف الثالث لصالح الأهلي بطريقة فنية رائعة، ليحصل على نسبة تصويت بلغت 7.45، جعلته في المركز الثاني بتقييم الجماهير.

أليو ديانج:

تواجد لاعب الوسط المالي في المرتبة الثالثة بتقييم الجماهير، حيث حصل على نسبة تصويت بلغت 7.27، وذلك بفضل مجهوده على الصعيدين الدفاعي والهجومي وصناعة الهدف الأول في المباراة.

لمشاهدة التقييم كاملًا

 

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا