موعد مباراة الأهلي والمصري في الدوري.. والقنوات الناقلة



يستعد الفريق الأول بالنادي الأهلي لاستكمال مشواره في مسابقة الدوري العام، والتي بدأت مراحلها الأخيرة، إذ ستنتهي بنهاية شهر أغسطس الجاري.

ويواجه النادي الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق المصري على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 30 من الدوري العام.

وتنقل قناة ONTime Sports HD1المباراة على الهواء مباشرةً، على أن يسبقا ويليها ستديو تحليلي مطول، لن تنقله قناة Time Sportsالبث الأرضي التي ستكتفي بنقل أحداث اللقاء فقط، فيما تقوم قناة الأهلي بعرض ستديو تحليلي قبل وبعد المواجهة.

وكان النادي الأهلي قد تغلب على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت الأحد الماضي عى ملعب الجيش ببرج العرب، لحساب منافسات الدوري.

ويسعى النادي الأهلي للثأر من هزيمته الأولى التي تلقاها في الدوري هذا الموسم، وجاءت على يد المصري في الدور الأول بهدف نظيف، وتلتها عدة نتائج سلبية، ساهمت في فقدان عدد كبير من النقاط.

ويدخل النادي الأهلي لقاء الغد وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 59 نقطة من 28 لقاء، فيما يحتل المصري المركز الـ 11 برصيد 33 نقطة من 29 مباراة.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر