عصام عبد الفتاح يختار طاقم حكامه الأخير لمباريات الأهلي في الدوري



أعلنت لجنة الحكام التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم الطاقم التحكيمي المُكلف لإدارة مباراة النادي الأهلي أمام المصري، المُقرر إقامتها ضمن منافسات الدوري الممتاز.

ويواجه النادي الأهلي في التاسعة من مساء غدًا الأربعاء فريق المصري على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 30 من الدوري العام.

وقررت لجنة الحكام إسناد مباراة الأهلي والمصري للحكم الدولي محمود البنا كحكم ساحة، على أن يعاونه سمير جمال كمساعد أول، وسامي هلهل كمساعد ثاني.

ووفقًا للبيان الوارد من اتحاد الكرة مساء اليوم الثلاثاء، فقد تكرر إسناد مهمة حكم الفيديو المساعد لطارق مجدي، على أن يساعده أحمد صلاح، فيما سيكون أحمد جمال حكمًا رابعًا.

ويعد هذا الطاقم هو الأخير الذي يعينه عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام لمباريات الأهلي، إذ تقرر وفقًا لبيان رسمي من اتحاد الكرة، أن يقوم مارك كلاتنبرج بتعيين أطقم الحكام اعتبارًا من الجولة المقبلة.

كلاتنبرج يبدأ في تعيين الحكام للمباريات ابتداء من الأسبوع المقبل

وكان الأهلي قد تغلب على الاتحاد السكندري بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت الأحد الماضي عى ملعب الجيش ببرج العرب، لحساب منافسات الدوري العام.

ويسعى النادي الأهلي للثأر من هزيمته الأولى التي تلقاها في الدوري هذا الموسم، وجاءت على يد المصري في الدور الأول بهدف نظيف، وتلتها عدة نتائج سلبية، ساهمت في فقدان عدد كبير من النقاط.

ويدخل النادي الأهلي لقاء الغد وهو يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام برصيد 59 نقطة من 28 لقاء، فيما يحتل المصري المركز الـ 11 برصيد 33 نقطة من 29 مباراة.

وفي سياق متصل، أسندت لجنة الحكام مباراة المقاولون العرب أمام الجونة للحكم محمد عادل، ويعاونه كل من أحمد توفيق ومحمود عامر، فيما يكون وائل فرحان حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده عمرو عابدين.

كذلك، تقرر تكليف الحكم محمد معروف بإدارة مباراة سموحة فيوتشر على ملعب الإسكندرية، ويساعده كل من يوسف البساطي وهشام الدسوقي، فيما يكون محمد الحنفي حكمًا لتقنية الفيديو ويساعده محمد الشناوي.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر