المقاصة يهبط للدرجة الثانية رسميا بخماسية أمام الزمالك



تغلب نادي الزمالك على ضيفه مصر المقاصة بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي أُقيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الـ 30 من الدوري العام.

وجاءت أحداث المباراة التي جرت على ملعب ستاد القاهرة جيدة المستوى، وسط سيطرة كاملة من فريق الزمالك على مجرياتها، مصحوبة بفاعلية هجومية مميزة، خصوصًا من أحمد سيد زيزو.

وافتتح الزمالك مهرجان الأهداف في الدقيقة 24 بعد عرضية من أحمد سيد زيزو من ركلة ركنية، قابلها التونسي سيف الدين الجزيري برأسية في شباك مصر المقاصة، ليبدأ بعدها الفريق الفيومي في الإنهيار.

وتمكن أحمد سيد زيزو، نجم اللقاء من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، بعدما توغل من الجهة اليسرى نحو العمق ثم سدد تصويبة صاروخية خادعت الجميع وسكنت الشباك.

وبعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، وجد أحمد سيد زيزو نفسه في موضع انفراد تام بالمرمى، لكنه فضّل تمرير الكرة بالعرض إلى سيف الدين الجزيري، ليضعها التونسي بسهولة في الشباك، معلنًا عن الهدف الثالث.

وفي الدقيقة 58، شكّل الزمالك هجمة منظمة انتهت بتمريرات سريعة من شيكابالا إلى سيف الجزيري إلى أحمد سيد زيزو الذي قابلها الكرة داخل منطقة الجزاء بتسديدة قوية أعلى المرمى، معلنًا عن الهدف الرابع.

وأنهى أحمد سيد زيزو اللقاء بالحصول على ركلة جزاء في الدقيقة 67 بعد عرقلته داخل منطقة جزاء مصر المقاصة، لينفذها بنفسه في المرمى، معلنًا عن الهدف الثالث له والخامس للزمالك.

وبتلك النتيجة، يهبط مصر المقاصة رسميًا لدوري الدرجة الثانية باحتلاله المركز الأخير برصيد 15 نقطة، فيما ارتفع رصيد الزمالك إلى النقطة 72 التي يحتل بها صدارة الترتيب.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر