إصابة قوية لسعد سمير في مباراة فيوتشر وسموحة



تعرض سعد سمير، مدافع النادي الأهلي المُعار لصفوف فيوتشر لإصابة قوية خلال مشاركته في لقاء الأخير أمام سموحة، الجاري ضمن منافسات الدوري العام.

ويواجه فيوتشر فريق سموحة مساء اليوم الأربعاء على ملعب الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 30 من الدوري العام، وانتهت أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وخلال ركلة ركنية لصالح سموحة في الدقيقة 30، تفاجأ الجميع بركض سعد سمير إلى خارج أرضية الملعب بجوار مرمى فريقه، إذ عانى من آلام شديدة على مستوى القدم.

وظل سعد يشتكي من آلام قوية في القدم لأكثر من حوالي دقيقة، فيما كان يستمر اللعب في أرضية الملعب بين الفريقين بصورة طبيعية، قبل أن يتوقف الجميع بصافرة من الحكم، للاطمئنان على حالة مدافع فيوتشر.

وأظهرت عدسات الكاميرات شكوى سعد سمير من التواء في كاحل القدم الأيسر، لم يستطع على إثره استكمال اللقاء، وطالب الجهاز الطبي باستبداله، وهو ما لباه علي ماهر سريعًا، وأشرك على حسابه محمود مرعي، فيما خرج مدافع الأهلي المُعار من أرضية الملعب على ناقلة المصابين.

يُذكر أن الأهلي كان قد أعلن منتصف شهر سبتمبر من العام الماضي انتقال سعد سمير البالغ من العمر 33 عامًا إلى صفوف فيوتشر لمدة موسمين على سبيل الإعارة، ومن المُقرر عودته للقلعة الحمراء بنهاية الموسم المقبل.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر