جهاد جريشة: كلاتنبرج أكد صحة هدف بيرسي تاو أمام فاركو



قال جهاد جريشة، الخبير التحكيمي أن مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري قد أكد صحة هدف بيرسي تاو، لاعب الأهلي في شباك فاركو.

وقال جريشة في تصريحات عبر القناة الفضائية الأولى: "عصام عبد الفتاح، رئيس لجنة الحكام السابق أكد صحة قرار عدم احتساب الأهلي أمام فاركو ؟ هذه وجهة ونظره ونحترمها، لكننا لن نتراجع عن رأينا".

وأضاف: "في النهاية الهدف سليم مليون بنسبة في المئة، وعلى ما أعتقد أن كلاتنبرج شاهد الحالة وتحدث مع مسئول تقنية الفيديو في اتحاد الكرة، وأكد أن الهدف سليم.. هذه معلومة من الكواليس".

وتابع: "كلاتنبرج قال إن الهدف سليم، والهدف سليم بالطبع.. لا توجد مشكلة في ارتكاب الخطأ، ولكن كي تبدأ بشكل صحيح، عليك الاعتراف أولًا بالخطأ كي تبني عليه في المستقبل".

وواصل: "لن نجادل في الخطأ.. بداية النجاح والتطوير هو الاعتراف بالخطأ، ونحن ليس لنا مصحلة.. أما عن إمكانية عرض حالة هدف الأهلي من غرفة الفار، فيجب أن تُظهر كل الحالات منذ البداية، فالعدالة تكون على الجميع، (اشمعنى دي نعرضها ؟) ".

يُذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد أعلن قبل يومين قبول استقالة عصام عبد الفتاح من منصبه، بعد ساعات من الطلبات التي تقدم بها الأهلي وشدد فيها على ضرورة الإطاحة بلجنة الحكام، على إثر الخطأ المُرتكب في مباراة المارد الأحمر أمام فاركو.

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر