تقييم الجماهير – ديانج الأفضل أمام المصري.. واستياء من صلاح محسن



نجح عدد كبير من لاعبي الفريق الأول بالنادي الأهلي في نيل رضا جماهير القلعة الحمراء، بعد مستواهم الجيد في مباراة المارد الأحمر أمام المصري، التي جرت ضمن منافسات الدوري.

وتغلب النادي الأهلي على ضيفه المصري بهدفين دون رد، في المباراة التي جرت مساء أمس الأربعاء على ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، لحساب منافسات الجولة الـ 30 من الدوري.

ونجح 10 لاعبين من فريق الأهلي في تخطي نسبة النجاح بتقييم الجماهير الذي أطلقه El-Ahly.comعقب نهاية اللقاء، وتصدر قائمة الأفضل اللاعب أليو ديانج، فيما تذيل صلاح محسن الترتيب.

وفيما يلي قائمة أفضل لاعبي الأهلي في مباراة المصري:

أليو ديانج:

جاء لاعب خط الوسط المالي في صدارة قائمة الأفضل من لاعبي المارد الأحمر، بحصوله على نسبة تصويت بلغت 7.3، وذلك بفضل انطلاقاته الهجومية، ومساعدته البارزة في إنهاء هجمات المصري مبكرًا.

حسام حسن:

جاء مهاجم الأهلي في المرتبة الثانية بتقييم الجماهير، بفضل تألقه ومساعدته في تحسين شكل المارد الأحمر الهجومي فور نزوله خلال النصف ساعة الأخيرة من عمر اللقاء، إذ تمكن من الحصول على ركلة جزاء جاء منها الهدف الأول، وسجل بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة الأخيرة.

رامي ربيعة:

جاء مدافع الأهلي في المركز الثالث بتقييم الجماهير بنسبة تصويت بلغت 5.98، بعد مساعدته في الحفاظ على نظافة شباك المارد الأحمر للمباراة الثالثة على التوالي، بجانب تسجيله الهدف الأول من ركلة جزاء.

لمشاهدة التقييم كاملًا

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر