الأهلي يستعد لضم نجم سانتوس البرازيلي في أغلى صفقة بتاريخه



أكدت تقارير صحفية برازيلية أن النادي الأهلي (المصري) مهتم بالتعاقد مع لوكاس براجا، لاعب سانتوس البرازيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأشارت التقارير إلى أن النادي الأهلي على استعداد لضم لوكاس براجا مقابل 4 مليون دولار، إلا أن إدارة نادي سانتوس تعتزم الاستغناء عن خدمات اللاعب بمقابل لا يقل عن 10 مليون دولار.

وذكرت صحيفة جوجادا 10 البرازيلية: "الأهلي المصري يستعد لعرض لوكاس براجا.. اللاعب بالفعل ضمن اهتمامات نادي إنترناسيونال وفارين ناجاساكي الياباني.. ولديه عقد مع سانتوس حتى نهاية إبريل عام 2026".

وأشار التقرير إلى أن سانتوس الذي أتم تعاقده مع اللاعب سوتيلدو، قد يتعرض لخسارة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بسبب رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع لوكاس براجا البالغ من العمر 25 عامًا.

وأضافت الصحيفة: "النادي المصري (الأهلي) على استعداد لدفع 4 ملايين دولار أمريكي (حوالي 20 مليون ريال برازيلي للمهاجم والجناح الأيسر لوكاس براجا. ومع ذلك، لا يوجد أي عرض رسمي حتى الآن، حسبما أكد أندريس رويدا، رئيس سانتوس".

وتابعت: "على الرغم من أنها لا تغلق الأبواب أمام التفاوض لبيع براجا، إلا أن إدارة سانتوس لن تقبل ببيع لاعبها بالقيمة التي يخطط الأهلي لدفعها، ولن تسمح برحيل لوكاس إلا بمقابل 10 ملايين دولار على الأقل".

وحال نجاح النادي الأهلي في ضم لوكاس براجا مقابل 4 مليون دولار أو أقل قليلًا، ستكون هذه الصفقة هي الأغلى في تاريخ القلعة الحمراء، لتجاوزها صفقة التعاقد مع الجنوب إفريقي بيرسي تاو التي تصل قيمتها حوالي 3 مليون دولار.

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا