من هو البرازيلي لوكاس براجا المرشح ليكون أغلى صفقات الأهلي ؟



أصبح لوكاس براجا، لاعب نادي سانتوس البرازيلي مرشحًا ليكون أغلى صفقة في تاريخ النادي الأهلي (المصري)، وذلك حال نجاح التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبدأ براجا مواليد 10 نوفمبر عام 1996 مسيرته الاحترافية في الملاعب في عدة أندية مغمورة بالبرازيل، في الفترة من عام 2017 إلى يونيو 2019، حيث انتقل عندئذ إلى الفريق الرديف بنادي سانتوس.

وفي سبتمبر 2019 انتقل براجا على سبيل الإعارة لصفوف كويابا، لكنه عاد في ديسمبر العام نفسه، وفي يناير عام 2020، خاض تجربة إعارة جديدة مع فريق انترناسيونال بدوري الدرجة الثانية البرازيلي، عاد منها بعد 7 أشهر، ليبدأ بعدها في حجز مقعده الأساسي في صفوف سانتوس.

وخاض لوكاس براجا 144 مباراة مع سانتوس طوال مسيرته، أحرز خلالها 14 هدفًا وصنع 10 آخرين، وخاض مع كويابا 16 مباراة، لم يحرز خلالهم أي هدف، لكنه صنع هدفين.

وشارك اللاعب المعروف بسرعته الكبيرة في العديد من البطولات مع سانتوس أبرزها مسابقتي الدوري والكأس وكذلك كأس سودا أمريكانا (الكونفدرالية مجازًا)، وكذلك كأس كوبا ليبرتادوريس، لكنه لم يُتوج بأي لقب حتى الآن.

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد أكدت أن النادي الأهلي أبدى استعداده للتعاقد مع المهاجم والجناح الأيسر البرازيلي، لوكاس براجا، البالغ من العمر 25 عامًا لتدعيم صفوف القلعة الحمراء خلال الصيف الجاري.

وأشارت التقارير إلى أن الأهلي على استعداد لدفع 4 مليون دولار مقابل اللاعب البرازيلي، فيما تريد إدارة ساتتوس الحصول على 10 مليون دولار على أقل تقدير، بينما أكد رئيس النادي البرازيلي عدم وصول أي عرض رسمي حتى الآن.

الأهلي يستعد لضم نجم سانتوس البرازيلي في أغلى صفقة بتاريخه

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر