مران الأهلي – تواجد طاهر والسولية.. ومحاضرة من سواريش



خاض لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مساء اليوم السبت على ملعب مختار التتش بالجزيرة، في إطار التحضيرات لمواجهة مصر المقاصة ببطولة كأس مصر.

ويواجه الأهلي في الثامنة من مساء غدًا الأحد فريق مصر المقاصة، على ملعب الأهلي وي السلام، لحساب الدور ثمن نهائي من نسخة الموسم الجاري لبطولة كأس مصر.

وقبل انطلاق المران الختامي للأهلي اليوم، عقد ريكاردو سواريش، المدير الفني للمارد الأحمر محاضرة بالفيديو ‏مع اللاعبين للحديث في كافة الجوانب الفنية والخططية الخاصة بمباراة المقاصة.

وبعد نهاية المحاضرة، خاض لاعبو الأهلي تدريبات اشتملت ‏على جانب بدني وتدريبات الكرة، فيما شهد المران تواجد الثنائي المُصاب عمرو السولية وطاهر محمد طاهر.

وواصل عمرو السولية وطاهر محمد طاهر برنامجهما التأهيلي بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية تحت ‏إشراف الجهاز الطبي بالنادي.‏

وكان الأهلي قد حصل على راحة 24 ساعة عقب ختام معسكر الإسكندرية الذي خاض خلاله الفريق لقاءي الاتحاد ‏السكندري والمصري في الدوري العام الممتاز، واستأنف تدريباته أمس الجمعة.

يُذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي كان قد قرر العودة للمشاركة في مسابقتي كأس مصر والسوبر المحلي من جديد، وذلك بعد الخطاب الذي وصله من اتحاد الكرة، وأعلن فيه الاستجابة لطلبات القلعة الحمراء.

طالع أيضًا.

اتحاد الكرة يستجيب لطلبات الأهلي ويحيل عاشور للتحقيق

الأهلي يعلن عودته للمشاركة في كأس مصر والسوبر بعد الاستجابة لطلباته

استطلاع الراى


هل يحتاج الأهلي التعاقد مع صفقات جديدة بعد التعاقد مع شادي حسين وبرونو ومصطفى سعد؟
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر