عبد القادر: سافيو لاعب مهم للأهلي.. وصفقات المنافسين تفيدنا



أشاد أحمد عبد القادر، لاعب النادي الأهلي بقدرات زميله في المارد الأحمر برونو سافيو، مُشيرًا إلى أن الفريق سيدخل غمار منافسات الموسم المقبل وعينه على تحقيق كل البطولات.

وقال عبد القادر في تصريحات رسمية :"برونو سافيو لاعب مهم ويملك قدرات مميزة تجعله إضافة حقيقية للفريق، خاصة أنه بدأ ينسجم داخل الفريق بشكل سريع، وأتمنى له التوفيق في مشواره معنا".

وأضاف: "لدينا 3 أو 4 محترفين في الفريق، سافيو أصبح الأقرب من بينهم لي.. هو يحاول تدريجيًا تعلم اللغة العربية، وكهربا يتعامل معه بلغة الإشارات، وبرونو بدأ في الانسجام معنا داخل الملعب".

وفي سياق آخر، قال عبد القادر: "نخوض الموسم الجديد للفوز بكل البطولات. لا نمنح أولوية لبطولة عن الأخرى، ونعلم جيدًا أن جمهورنا يرغب في الفوز بكل الألقاب وهو ما نعمل عليه".

وواصل: "غياب الدوري لموسمين لا يعني التركيز فيه على حساب دوري أبطال إفريقيا.. سوف نتعامل مع كل بطولة بما تحتاجه من اهتمام وتحضير، وتعافي اللاعبين من الإجهاد يعتبر أهم صفقة في الموسم الجديد لأننا كنا في حاجة شديدة للتخلص من الإجهاد والفريق يملك قوامًا مميزًا قادرًا على حصد البطولات".

وعن طموحاته مع الفريق، قال: "لا أركز في الوقت الحالي على الأرقام الفردية.. تركيزي على البطولات فقط، وبعدها أهتم بعدد الأهداف وغيرها، وكل هدفي الفوز مع الفريق بكل البطولات".

وأكمل: "نعلم جيدًا أن المهمة صعبة بعد تغير شكل خريطة المنافسة. أغلب الأندية قامت بتعاقدات قوية. هذا الأمر قد يجعل العديد من الفرق تلعب بشكل أفضل بدلًا من الاعتماد على التكتل الدفاعي الذي عانينا منه. امتلاك الفرق صفقات قوية قد يحررها من أساليب اللعب بشكل يمنح الدوري حماسًا وشكلًا أفضل".

وأتم: "على الصعيد العالمي أعشق فريق ريال مدريد الإسباني وأستمتع بما يقدمه مانشستر سيتي الإنجليزي وإيرلينج هالاند، في ظل ما يقدمه من أداء في الملعب بتحركاته وذكائه مما يجعله الأفضل في العالم".

استطلاع الراى


ما رأيك في تطبيق الأهلي دوت كوم الجديد؟
الدوري العام - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا