بيراميدز يقسو على المحلة برباعية في الظهور الأول لـ باتشيكو



نجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز في تحقيق فوز عريض على حساب غزل المحلة في الظهور الأول للفريق تحت قيادة مدربه الجديد جايمي باتشيكو.

والتقى بيراميدز وغزل المحلة عصر اليوم السبت ضمن منافسات الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري الممتاز والتي أقيمت على ستاد الدفاع الجوي.

ونجح أصحاب الأرض في تسجيل هدفين خلال أحداث شوط المباراة الأول، حيث افتتح رمضان صبحي التسجيل لبيراميدز في الدقيقة 41، قبل أن يضيف بلاتي توريه الهدف الثاني في الدقيقة 44، لينتهي النصف الأول من عمر اللقاء بتقدم بيراميدز بهدفين دون رد.

وواصل بيراميدز تفوقه في الشوط الثاني ونجح في مضاعفة النتيجة، حيث نجح فخري لاكاي في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 67، قبل أن يسجل إبراهيم عادل الهدف الرابع في الدقيقة 80، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف دون رد.

بهذه النتيجة وصل بيراميدز للنقطة رقم 23 ويحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، بعدما لعب 12 مباراة فاز في 7 منها، وتعادل في أثنين، وخسر ثلاثة آخرين.

بينما على الجانب الآخر توقف رصيد غزل المحلة عند النقطة 18 ويحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري، حيث أنه لعب 12 مباراة فاز في خمسة منها، وتعادل في ثلاثة، وخسر أربعة آخرين.

الأكثر قراءة

الأكثر قراءة

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
الدوري العام - 2023/2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا