قبل مواجهة الأهلي.. سياتل يضم مهاجمه الجديد لقائمته بكأس العالم للأندية



أعلن نادي سياتل ساوندرز الأمريكي ضم مهاجمه الجديد هيبير إلى قائمته المشاركة في كأس العالم للأندية، وذلك قبل ساعات قليلة من مواجهة الأهلي، في البطولة الجارية بالمغرب.

ويواجه النادي الأهلي فريق سياتل ساوندرز، حامل لقب دوري أبطال الكونكاكاف في السابعة مساء غدًا السبت، على ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة، وذلك لحساب منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم للأندية.

وجاء في بيان رسمي من سياتل ساوندرز صادر مساء اليوم الجمعة: "نضيف المهاجم الجديد الموهوب هيبير إلى قائمتنا في كأس العالم للأندية.. يبدو أنه مستعدًا لتقديم مساهماته المهمة".

وأضاف البيان الذي يأتي قبل يوم واحد من مواجهة الأهلي: "المهاجم المخضرم، الذي تم التعاقد معه قادمًا من نادي نيويورك سيتي، سيوفر عمقًا قيمًا في هجوم فريقنا قبل موسم ضخم في انتظارنا".

من جهته، قال بريان شميتزر، المدير الفني لسياتل ساوندرز عن ذلك الأمر: "هيبير شخصية مثيرة للاهتمام ولديه الكثير من المهارات.. إنه هداف جيد، وجيد جدًا داخل منطقة الجزاء، وله لمسات مهمة".

وأضاف: "كان ضمه إلينا رائعًا، لأنه لاعب كرة قدم موهوب بشكل لا يصدق، وهو أيضًا رجل لطيف حقًا. ويظهر بشكل بارع في التدريبات، ويناسب فريقنا بشكل جيد للغاية".

من جهته، قال المهاجم البرازيلي البالغ من العمر 31 عامًا: "لقد رحب بي لاعبي الفريق بشكل جيد، وجعلني الجميع أشعر بأنني في بيتي، أنا سعيد جدًا لوجودي هنا".

وأتم هيبير: "سيكون الأمر رائعًا لأنني أتذكر عندما لعبت ضد ساوندرز ورأيت جماهيرهم.. لا أطيق الانتظار لارتداء هذا القميص الأخضر والاستمتاع بتلك اللحظة."

وسجل هيبير 30 هدفًا مع نيويورك سيتي في جميع المسابقات، بخلاف 27 هدفًا مع نادي ريجيكا الكرواتي على مدار موسمين، و10 أهداف في موسم واحد مع فريق سلافن بيلوبو. كما حصل على جائزة أفضل هداف في دوري أرمينيا مع فريق ألاشكيرت، الذي سجل معه 16 هدفًا.

وستكون مباراة سياتل ساوندرز أمام الأهلي هي المواجهة الرسمية الأولى للفريق الأمريكي منذ أكتوبر العام الماضي، بخلاف المباراتين الوديتين اللتين أقيمتا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، استعدادًا لكأس العالم للأندية.

استطلاع الراى


توقعاتكم لمنافس الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا
دوري أبطال أفريقيا - 2023

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا