كولر: واثق من تسجيل هدف في شباك الوداد بالمغرب



أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للوداد البيضاوي المغربي عن ثقته في تسجيل هدف في شباك الوداد البيضاوي المغربي، بالمباراة التي تجمع الفريقين، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتغلب الفريق الأول بالنادي الأهلي على الوداد البيضاوي المغربي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أُقيمت مساء الأحد على إستاد القاهرة، لحساب ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال كولر في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب نهاية مباراة الوداد: "سعداء بالفوز، ولكن هذا نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهذا يعني أن الفريقين هما الأفضل في البطولة".

وأضاف المدرب السويسري قائلًا: "مباراتا الوداد في غاية الصعوبة، فالوداد فريق قوي وجيد جدًا، ويلعب كرة قدم جيدة، ونحن لا نواجه أنفسنا، والنتيجة كانت ستتغير لولا قرارات الحكام".

وتابع: "قرارات الحكام غيرت مسار المباراة، ولكننا فزنا في النهاية، وعلى الجماهير أن تعي أننا فزنا ولم نخسر في مباراة الذهاب، ولدي يقين أن فريقنا سيسجل في شباك الوداد بالمغرب".

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: "الاستعداد لمباراة الوداد؟ أريد ترتيب أفكاري أولًا، سأعيد مشاهدة المباراة من جديد، من أجل تحليلها، ثم أحدد برنامج الإعداد، وكل الأيام المقبلة سنستعد خلالها بشكل جيد، لكنني لم أحد أفكاري".

ويواجه النادي الأهلي فريق الوداد مُجددًا في العاشرة مساء يوم الأحد القادم على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة من المنتظر أن يحضرها أكثر من 50 ألف متفرج.

استطلاع الراى


توقعاتك لمواجهة الأهلي ضد سيمبا بالدوري الأفريقي؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا