اتحاد الكرة لـ El-Ahly.com: تلقينا خطابا رسميا برفع الإيقاف عن أليو ديانج



متابعة: محمد الدكر

انتهت بشكل رسمي أزمة لاعب الوسط المالي أليو ديانج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وأصبح جاهزًا للمشاركة مع الفريق في مباراته أمام الزمالك.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

وقال وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في تصريح مقتضب لـ El-Ahly.comأن الاتحاد تلقى بشكل رسمي صباح اليوم الخميس قرارًا برفع الإيقاف عن المالي أليو ديانج.

تصريح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة يؤكد بما لا يدعو مجالًا للشك انتهاء أزمة مستحقات وكيل أليو ديانج، وجاهزية اللاعب للمشاركة مع النادي الأهلي في مباراته اليوم أمام الزمالك.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تسلم خطابًا من نظيره الدولي يفيد بإيقاف أليو ديانج لمدة 6 أشهر، مع إمكانية رفعها، حال سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح وكيل أعماله السابق، والبالغ قيمتها حوالي 220 ألف دولار.

وكان النادي الأهلي قد بدأ خلال الساعات الماضية بالتعاون مع أليو ديانج من أجل سداد غرامة وكيله أعماله السابق، وإتاحة الفرصة أمامه للمشاركة في مباراة الزمالك القادمة، إلا أنه مازال ينتظر خطابًا من الفيفا يفيد برفع العقوبة.

يذكر أن النادي الأهلي قد ضمن التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم، للمرة الـ 43 في تاريخه، وذلك بعد هزيمة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا