من المنزل إلى المعسكر.. ديانج ينضم لقائمة الأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك



انتهت أزمة المالي أليو ديانج، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صباح اليوم الخميس، بعد سداد مستحقات وكيله، ثم رفع الإيقاف عنه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا).

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تسلم خطابًا من نظيره الدولي يفيد بإيقاف أليو ديانج لمدة 6 أشهر، مع إمكانية رفعها، حال سداد الغرامة الموقعة عليه لصالح وكيل أعماله السابق، والبالغ قيمتها حوالي 220 ألف دولار.

وكان النادي الأهلي قد بدأ خلال الساعات الماضية بالتعاون مع أليو ديانج من أجل سداد غرامة وكيله أعماله السابق، وإتاحة الفرصة أمامه للمشاركة في مباراة الزمالك القادمة، إلا أنه مازال ينتظر خطابًا من الفيفا يفيد برفع العقوبة.

اتحاد الكرة لـ El-Ahly.com: تلقينا خطابا رسميا برفع الإيقاف عن أليو ديانج

وعلم El-Ahly.comأن المالي أليو ديانج بعدما خرج من قائمة النادي الأهلي لمواجهة الزمالك، وكان من المقرر أن ينتظم في مران المستبعدين من لقاء القمة صباح اليوم الخميس، إلا أن الوضع تغير قبل ساعات من المباراة، ولم يحضر المران الذي أقيم التاسعة صباح اليوم على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

ووفقًا لما ورد لـ El-Ahly.comفإن أليو ديانج توجه من منزله صباح اليوم إلى معسكر النادي الأهلي، لينضم لقائمة الفريق قبل ساعات قليلة من مباراة الزمالك، ليصبح ضمن قائمة الفريق التي تستعد لخوض مواجهة القمة الليلة.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نادي الزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة 31 من بطولة الدوري الممتاز، والمحدد إقامتها على ستاد القاهرة الدولي.

يذكر أن النادي الأهلي قد ضمن التتويج ببطولة الدوري العام هذا الموسم، للمرة الـ 43 في تاريخه، وذلك بعد هزيمة بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف.

استطلاع الراى


أفضل لاعب بفريق الأهلي بدوري أبطال أفريقيا؟
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا