الأهلي ينتظر عودة 4 لاعبين مصابين قبل مواجهة سيمبا



ينتظر الفريق الأول بالنادي الأهلي عودة 4 مصابين لصفوفه من جديد، وذلك خلال الأيام القليلة القادمة، التي تشهد منافسة المارد الأحمر على 3 بطولات هي كأس مصر والدوري العام والدوري الإفريقي الممتاز.

وأوضح مراسل قناة الأهلي في مقر النادي بالجزيرة أن كريم نيدفيد ومحمود متولي، ثنائي الفريق اقتربا من التعافي من الإصابة، والعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية، وذلك قبل مواجهة سيمبا التنزاني.

وأشار المراسل بعد حديثه مع أحمد جاب الله، طبيب الفريق الأول بالنادي الأهلي إلى أن المدافع محمود متولي ولاعب خط الوسط كريم نيدفيد لن يشاركا مع المارد الأحمر في مباراتي إنبي بكأس مصر والإسماعيلي بالدوري، إلا أنهما يقتربان من إعلان جاهزيتهما لمباراة سيمبا.

وأفادت قناة الأهلي أن الجهاز الطبي ينتظر أيضًا نتائج الفحوصات الطبية التي أجراها ثنائي الفريق رضا سليم وصلاح محسن، لبحث إمكانية مشاركتهما في مباراة إنبي القادمة، المُقرر إقامتها ضمن منافسات كأس مصر.

ويواجه النادي الأهلي فريق إنبي في السابعة من مساء يوم الأربعاء القادم على إستاد القاهرة، في نصف نهائي كأس مصر، ومن ثم الإسماعيلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري العام، وسيمبا التنزاني، في الدوري الإفريقي الممتاز يوم 20 أكتوبر القادم.

استطلاع الراى


أفضل لاعب في فريق الأهلي عام 2023
دوري أبطال أفريقيا - 2024

الفيديوهات الأكثر مشاهدة خلال شهر
تطبيق الأهلي.كوم متاح الأن
أضغط هنا